logo

"الفئران" جمال علم الدين

كتب: من المنيا ـ جمال علم الدين - 2017-03-15 10:09:29


"الفئران"
جمال علم الدين

مهما حدث من احداث تقشعر لها الابدان لشركائنا فى الوطن.. والارض.. والنيل..  وسماء مصر من جانب قوى الشر ضد ما يحدث لاقباط مصر على ارض سيناء لن ينالو مايتمنوه لمصرنا لاننا بالفعل اقوى منهم بتلا حمنا وقوتنا وايماننا بان مصر ستظل بمسلميها واقباطها نسيجا واحدا على ارض مصر وتحت سماؤها .
الاحداث جسام من قتل وحرق وتهجير لابنائنا واخواتنا وامهاتنا من الاقباط فهم تلاحقهم تلك القوى الشريره الباغيه التى وظفت نفسها للشيطان .
  أن تلك الأفعال التي تحدث عامة ضد قوات الشرطة والجيش لا يمكن حجبها وأن الأحداث التي تحدث ضد الأقباط ما هي إلا استعراض للقوى من بعض "الفئران" والتي تفعل المصيبة وتختبئ فهم لا يقدروا على المواجهة  وانه علينا جميعاً ألا نخاف من تلك الحوادث الفردية وأن يد الإرهاب تطولنا جميعاً فهي لا تفرق بين أحد   وان على الجميع إن يدركوا خطورة هذه المرحلة في محاربة الإرهاب الذى تم حصاره فى سيناء ولذا يلجأون لإثارة رعب المدنيين.
اقول لاخواننا الاقباط كلنا ندفع الثمن ليبقى الوطن عزيزا بابناءه قويا بارادتنا التى لا يهزمها هؤلاء الشياطين من الانس الذين استباحوا دم الشهيد المسلم والمسيحى دفعنا جميعا الثمن ونعلم تماما ان الثمن غالى جدا علينا ولكن الوطن اغلى علينا من انفسنا فارتضينا ان ندفعه طواعية من اجل مصر.
وقد اعجبت ببيان الكنيسة المصرية الذى اكد ان تلك الأحداث تتعمد ضرب الوحدة الوطنية، وتمزيق الاصطفاف في مواجهة الارهاب، الذي يتم تصديره من خارج مصر، استغلالاً لحالة التوتر المتصاعد في كافة أرجاء المنطقة العربية.
نعم والف نعم سنواجه هؤلاء "الغئران" بوحدتنا وقوتنا وتماسكنا وبصيرتنا التى تحقق الانتصار على قوى الشر وتدحر مخططاتهم والله غالب على امرة.



اترك تعليقاً

Tweets by masrelbalad